محافظة الجيزة وبنك الطعام تحت شعار معا ضد الجوع
 

·         تحت شعار " معاً ضد الجوع " استقبل الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة ممثلى بنك الطعام المصرى .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة الوطن فى حاجة الى تضافر كافة الجهود لتنمية المجتمع .

وقال المحافظ أن اللقاء جاء فى إطار تفعيل المشاركة فى التنمية بين مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص والحكومى لافتاً النظر إلى أن الوطن فى حاجة  إلى تضافر جهود جميع المؤسسات الخدمية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى والجهات الحكومية والخاصة مع المواطنين لإستكمال الحلقة الأهلية لتنمية المجتمع .

وأضاف أنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على مساهمة بنك الطعام فى توفير الأثاث والأجهزة الكهربائية للأهالى المتضررين من الهبوط الأرضى بشارع الإمام الغزالى بإمبابة إلى جانب التنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لدراسة إقامة مدارس فى المناطق التى بحاجة ماسة على مستوى المحافظة .

وأوضحت شرين عقل مدير المشروع العملاق ببنك الطعام المصرى أن المشروع يهدف إلى تحسين نوعية الحياة والنهوض بمستوى معيشة المواطنين بالقرية من خلال الخطط التنفيذية لدعم خدمات المشروعات الأولية فى مجال البنية الأساسية " كالصحة والتعليم ومياه الشرب ومشاكل الصرف الصحى إلى جانب توفير فرص عمل لتحسين مؤشرات التنمية وزيادة الدخول .

وأكد معز الشهدى الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى أن محافظة الجيزة وكل قياداتها التنفيذية ترحب بالتعاون والمشاركة معنا وانه عن قريب سيتم توقيع بروتوكول تعاون بيننا لبدء تنفيذ ما تم الاتفاق عليه .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 19 فبراير 2012

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg