محافظ الجيزة يدلى بصوته الإنتخابى بلجنة مدرسة العدالة الثانوية الإعدادية بنات
 

·        أدلى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة صباح يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2011 بصوته الانتخابي داخل مقر اللجنة الانتخابية لمدرسة العدالة الثانوية الإعدادية بنات بشارع المأمون بالجيزة

وعقب إدلائه بصوته أشاد المحافظ بمعدن الشعب الأصيل الذي دائما ما يظهر وقت الأزمات وأن الناخبين المصريين ضربوا مثالا رائعا في الوعي وإدراك مصلحة الوطن .

وأكد أن الثورة المصرية قد أتاحت للمواطن المصري فرصة ليشعر بقيمة صوته الانتخابي، وأن رأيه هو الفيصل وأنه صاحب هذا الوطن.

و أعرب الدكتور على عبد الرحمن  عن سعادته الغامرة بما شاهده من إقبال كثيف داخل المدرسة وخارجها حيث إمتدت الطوابير لمسافات طويلة والتى تدل على المظهر الحضاري المشرف فى التصويت تحت مظلة أمنية متميزة للقوات المسلحة والشرطة المصرية. 

وأكد المحافظ أن أجهزة المحافظة وبالتعاون مع الجهات الأمنية والقوات المسلحة قد تلافت الملاحظات والسلبيات التى وقعت بالمرحلة الأولى من الإنتخابات .

وبعد إدلائه بصوته الإنتخابى قام المحافظ بجولة تفقدية للإطمئنان على حسن سير العملية الإنتخابية حيث تفقد لجنة مدرسة السعيدية وتلاحظ الوجود المكثف لقوات الشرطة والقوات المسلحة والمنوط بها بتأمين قيام المواطنين بالإدلاء بأصواتهم ومواجهة أى خروج على الشرعية والقانون .

وقد إطمأن المحافظ على النظافة العامة بالمناطق والشوارع المحيطة باللجان ودخل فى حوارات مع المواطنين والإستماع إلى أى شكاوى .

من جهة أخرى لم ترد لغرفة عمليات المحافظة أى بلاغات بوقوع أى طوارئ ويواصل المواطنين ليوم الخميس الموافق 15 ديسمبر 2011 مواصلة الإدلاء بأصواتهم على أن يبدأ فرز الأصوات بعد الساعة السابعة مساء الخميس تمهيداً لإعلان النتائج عن طريق اللجنة العليا للإنتخابات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظ الجيزة

تاريخ النشر : 14 ديسمبر 2011
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg