محافظ الجيزة يقضى عيد الأضحى مع أيتام الفسطاط ويطمئن على مرضى مستشفى صدر الجيزة
 

·        عقب أدائه صلاة عيد الأضحى بساحة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بجولة تفقدية شملت مستشفى صدر الجيزة للإطمئنان على أحوال المرضى ومستوى الخدمات المقدمة لهم حيث زار المحافظ أقسام الجراحة للسيدات والأطفال والرجال وقدم لهم التهانى والعيديات بإسم المحافظة وذلك بمرافقة الدكتور عبد الحليم بحيرى وكيل وزارة الصحة .

وأكد المحافظ أن مستشفى صدر الجيزة من الصروح الطبية الهامة بنطاق المحافظة والتى تقدم خدماتها لأبناء الجيزة والمحافظات المجاورة وتعد المستشفى من المستشفيات المتخصصة فى الأمراض الصدرية بطاقة 610 سرير وبها قسم للعناية المركزة مجهز بأحدث الأجهزة الطبية كما يوجد بها قسم مناظير فى الأمراض الصدرية وجراحة الصدر وأكد أن المحافظة تولى قطاع الصحة إهتماماً كبيراً .

كما زار المحافظ أيضاً و يرافقه اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ واللواء أحمد هانى السكرتير المساعد للمحافظة دار الفسطاط لرعاية الأيتام بشارع ترعة الزمر بالعمرانية فى حضور السيد مجدى غباشى رئيس حى العمرانية وعدلى جرس وكيل مديرية التضامن ويقدم الدار الخدمات الإجتماعية والثقافية والرياضية وإقامة مسابقات وإحتفالات وندوات للأيتام بالإضافة إلى الأنشطة اليدوية والتقى المحافظ بالأيتام وهنأهم بالعيد وقدم لهم العيدية وعقد حوار مفتوح مع الأيتام وأبدى إعجابه الشديد بطريقة تفكيرهم وإمكانيات الدار .

كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجى بدار الفسطاط الذى يقدم شهادات معتمدة فى ICDL للطلبة والعاملين بالشركات والهيئات والمصالح الحكومية وأكد وكيل المديرية أنه خلال الأيام المقبلة سيقدم المركز منحة مجانية لشباب الخريجين بالتعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وإختتم المحافظ جولته بالمرور على العديد من الشوارع للإطمئنان على أحوال النظافة العامة مشدداً على الهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف حملاتها خلال أيام العيد والعمل من خلال 3 ورديات لرفع أى مخلفات للأضاحى .

كان المحافظ قد أدى صلاة عيد الأضحى بساحة مصطفى محمود بالمهندسين وسط الآلاف من المصلين وفى حضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والقوات المسلحة . 

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6نوفمبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg