محافظ الجيزة يشارك اهالي امبابة افطار الوحدة الوطنية اليوم
 

·       يشارك الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة  بدعوة من القمص ابا نوب الكريم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة اهالي امبابة من المسلمين والمسحين افطار الوحدة الوطنية التي تقيمة كنيسة مارمينا يوم الاحد الموافق 28 أغسطس 2011 .

 من ناحية اخري يشهد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة مساء يوم الاحد الموافق 28 أغسطس 2011 باستاد بنها الرياضي نهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم التي تقيمها محافظة القليوبية بمناسبة العيد القومي لها حيث من المقرر ان يقام النهائي بين محافظتي الجيزة والقليوبية بعد ان اجتازوا الأدوار التمهيدية والدور قبل النهائي.

يشارك الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة بدعوة من القمص ابا نوب الكريم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة اهالي امبابة من المسلمين والمسحين افطار الوحدة الوطنية التي تقيمة كنيسة مار مينا يوم الاحد تحت شعار (مائدة المحبة) .

واكد المحافظ علي عمق علاقات المحبة التي تجمع طوائف الشعب المصري الاصيل وان مشاركتة وعدد من مسلمي امبابة في مائدة المحبة التي تنظمها كنيسة مار مينا التي شهدت منذ بضعة اشهر أحداث مؤسفة يأتي من منطلق العلاقة التاريخية التي تجمع المسلمين والمسحين في نسج واحد لافتا الانظار  الي انة يتوجة بالشكر للقمص ابانوب جاد الرب ليس علي الدعوة فحسب وانما علي مجهوداتة المحترمة في السعي دائما الي نبذ اي  خلافات بين اهالي امبابة.

وقال ان شهر رمضان الكريم دائما وعلي مر العصور مايجمع  المجتمع المصري بكل طوائفة علي مائدة واحدة ترسيخا للمحبة والتسامح التي تؤكد عليها كافة الاديان السماوية.

وأكد المحافظ الدكتور علي عبد الرحمن أنة بمجرد ان وجهت لة الدعوة من الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية لمشاركة الجيزة في الدورة تقرر المشاركة في اطار الدور الهام الذي تؤدية الرياضة في التقريب بين المحافظات وانة يشعر بسعادة كبيرة لوصول الجيزة الي النهائى بجانب القليوبية

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 أغسطس 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg