ضبط ثلاجة مواد غذائية بأرض اللواء تعرض لحوم منتهية الصلاحية
 

·         تقوم بتركيب إستيكرات مزوره ومحل جزارة ببولاق الدكرور يختم اللحوم بأختام وهمية .

في إطار توجيهات اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة باستمرارية ومتابعة الحملات المتعلقة بالصحة والسلامة العامة للمواطنين والتفتيش المستمر علي أماكن بيع وتخزين اللحوم والدواجن والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك الادمي .

قام حي العجوزة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بشن حملة علي مراكز وأماكن بيع وتخزين اللحوم بدائرةالحي .

وقد أسفرت الحملة عن ضبط ثلاجة بمنطقة أرض اللواء لحفظ وتجميد لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي تم التحفظ عليها . كما تم ضبط استيكرات مزورة لتركيبها على المنتجات لإيهام المستهلك بأنها سارية .

وشدد المحافظ في تقرير تلقاه من رئيس حي العجوزة علي ضرورة مداومة تلك الحملات بصفة مستمرة مشيراًإلي أن الصحة والسلامة العامة للمواطنين من شروط الامن الغذائي والوقاية خير من العلاج .خاصةً أن تلك المضبوطات تؤثر علي صحة المواطنين وتزيد من حالات التردد علي المستشفيات .

فيما قال رئيس حي العجوزة أنه تم التحفظ علي المضبوطات وتسليمها إلي مديرية الطب البيطري واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المسئولين عن الثلاجة وإحالتهم إلي جهات التحقيق المختصة .

فى نفس الإطار قال الدكتور أشرف إسماعيل مدير مديرية الطب البيطرى أنه تم ضبط 75 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر ببولاق الدكرور وتم ضبط بكرة لختم اللحوم بمادة حمراء .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 ابريل 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg