محافظ الجيزة يبدأ لقاءات الــمواطنين بــــ"اهـــالى كـــرداســـة"
 

قال : انتم أهلنا ومش هتأخر عنكم فى أي خدمة

مستشفى مركزي ...مركز شرطة... و3مدارس للتعليم الفنى و الاساسى للتيسير على الناس

اختص اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة  اهلى كرداسة بأول مقابلة لممثلى مدن واحياء الجيزة حيث استقبل ممثلى الاهالى فى اجتماع بديوان عام المحافظة استمر نحو ساعتين

وقال المحافظ في تصريحات صحفية له اليوم  انه تم  تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بكرداسة لإقامة مستشفى مركزى يخدم ألاهالى لافتا الى انه يجرى  حالياً التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء المستشفى فى إستجابة من المحافظة لمطالب الأهالى .

وقال الدالى  أن اهالى كرداسة " أهلنا " ومش هاتأخر عنهم فى أى خدمة وأنها ستحظى بنصيب كبير من جولاته لمراجعة الخدمات المقدمة لهم والعمل على زيادتها والإرتقاء بها .

وأستمع المحافظ  لمطالب الأهالى حيث طالبوا  بتوفير خدمة تراخيص مرور السيارات الملاكى بوحدة مرور الأهرام بطريق اللبينى بدلاً من أوسيم ووعدهم المحافظ بالتنسيق مع السيد اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة لتوفير الخدمة بالإضافة إلى سرعة إنشاء مركز شرطة جديد ومدرسة للتعليم الفنى .

وقال الدالى خلال اللقاء الذي حضره اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ أنه يجرى حالياً وبالتعاون مع القوات المسلحة تغطية مصرف اللبينى من كرداسة وحتى الطريق الأبيض مروراً بقرية ناهيا لمسافة   3,5 كم كما تم الموافقة على تغطية 300 م من مصرف ناهيا أمام عزبة العسيلى وبرك الخيام .

من جانبه قال خيري مرسى رئيس مدينة كرداسة أنه فى إطار زيادة الخدمات المقدمة لأهالي كرداسة فقد تم تخصيص 2000 م2 لإقامة وحدة محلية لناهيا مشيرا إلى الانتهاء من إنشاء مدرستين جديدتين لخدمة أهالي كرداسة وتخصيص 600 م2 لبناء إدارة تعليمية .

وأضاف أنه يجرى حالياً رصف وتطوير شارع سعد زغلول بتكلفة 3 مليون جنيه بطول 3 كم والذى يربط بين المريوطية مع المنصورية كما يجرى تطوير مركز شباب كرداسة وناهيا .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 1 يناير 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg