خلال جولة محافظ الجيزة بمستشفى أم المصريين
 

·         الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة يقرر مساعدة مريض بالعلاج على نفقة الدولة .

العادلى  يطمئن على الخدمة الصحية بالمستشفى خلال أيام العيد .

خلال زيارته لمستشفى أم المصريين العام للإطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى إلتقى محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلى مع أحد المرضى ويدعى عبدالسلام سعد عبدالسلام حيث طالب الأخير  بإجراء عملية تركيب جهاز بالقدم  على نفقة الدولة يساعده على الحركة نظراً لعدم قدرته المالية على تحمل التكاليف حيث وجه المحافظ لوكيل وزارة الصحة الدكتور محمد عزمى بتقديم كل العون للمريض والتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الصحة لإجراء العملية على نفقة الدولة بعد إجراء الابحاث والفحوصات اللازمة .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها محافظ الجيزة  بمستشفى أم المصريين العام للإطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة لمواطنى الجيزة قبيل حلول عيد الأضحى.

شملت جولة المحافظ أقسام الجراحة العامة رجال ونساء والمسالك البولية والكلى .

وطلب المحافظ من مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن مهدى بتوفير كامل الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفى ورفع درجةالإستعداد تحسباً لأى طوارئ خلال أجازة العيد كما تقرر إلغاء أجازات الأطباء.

وأكد العادلى أن مستشفى أم المصريين العام تعد من أقدم المنشأت الطبية على مستوى المحافظة حيث يرجع إنشاءها إلى منتصف القرن الماضى ويتردد عليها يومياً الألاف من المواطنين سواء من داخل الجيزة أو من المحافظات المجاورة وأضاف أن المحافظة وبالتعاون مع وزارة الصحة تحرص على تطوير المستشفيات القائمة ومدها بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة ومد الخدمات الصحية لتشمل كافة المواطنين .

رافق المحافظ فى الجولة اللواء علاء الهراس نائب المحافظ والدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة .

كما قام المحافظ ومرافقيه بتفقد مركز الفسطاط لرعاية الأيتام بالعمرانية والذى يسع ل96ـ فرد ويقدم خدمات متنوعة وأنشطة دينية وإجتماعية وثقافية ورياضية وفنية . 

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 22 سبتمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg