الجيزة تستعيد أرض مياه الشرب بمنشأة القناطر
 

·         الاهالى إستولوا على 10 أفدنة مخصصة للمحطة و الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة : أزلنا كافة التعديات وسلمنا الموقع لـ تنفيذى الصرف الصحى .

تمكنت محافظة الجيزة من إستعادة 10 أفدنة  بمدينة منشاة القناطر مخصصة لإقامة محطة مياه شرب لخدمة الأهالى حيث قام بعض المواطنين بالتعدى عليها وإقامة مبانى وأسوار .

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أنه تم إزالة كافة  أنواع  التعديات  على  الاراضى وتسليمها للجهاز التنفيذى لمياه الشرب و الصرف الصحى لإتخاذ اللازم نحو  إستكمال  إنشاء المحطة .وأكد أنه على الرغم من أن الارض مخصصة للمنفعة العامة و إقامة مشروع يخدم  كافة المواطنين إلا أن مافيا التعدى على الاراضى لا تراعى ذلك و نحن على يقظة تامة فى  مواجهتهم والوقوف لهم بالمرصاد .

من جانبه قال محمد عبدالراضى رئيس مركز  إمبابة ومدينة منشأة القناطر أنه تم تشكيل لجنة  من المدينة والجهاز التنفيذى لمياه الشرب  التابع لوزارة الإسكان ومعدات المدينة توجهت إلى موقع التعديات وبتأمين من قوات الشرطة تم إزالة التعديات .

وأضاف رئيس المدينة أنه فى إطار مواجهة  إشغالات  الطريق العام  فقد تم  تنفيذ حملة   مكبرة إستهدفت الشوارع الرئيسية وقامت بإزالة الإشغالات التى تمثلت فى أكشاك تعوق الطريق العام " وغرز " للشاى وترابيزات وكراسى بطريق الرياح البحيرى والجلاتمة والإخصاص .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 سبتمبر 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg