محافظ الجيزة يخصص 26 تأشيرة حج لأسر شهداء ثورة 25 يناير
 

·        تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية اليـــــــــوم .

·        قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تخصيص 26 تأشيرة حج من حصة المحافظة لأسر شهداء ثورة 25 يناير وقال المحافظ أنه سيتم توزيع هذه التأشيرات على أسر الشهداء من خلال إجراء قرعة علنية يشارك فيها جميع أسر الشهداء من أبناء المحافظة لضمان الشفافية والعدالة بين الجميع .

ولفت الدكتور على عبد الرحمن النظر إلى أنه سيتم أيضاً إجراء قرعة أخرى بين الفائزين لإختيار إثنين من بينهم تتحمل المحافظة جميع نفقات الحج الخاصة بهم .

ومن المقرر أن يستضيف ديوان عام المحافظة اليوم الثلاثاء أسر الشهداء لإجراء القرعة .

وأكد المحافظ إهتمامه الشخصى بأسر شهداء ثورة 25 يناير وأن مكتبه مفتوح لإستقبال أياً من أفراد هذه الأسرة وتقديم الدعم الكامل لهم مؤكداً أن أسر شهداء الثورة يستحقون منا أكثر من ذلك .

وفى غضون ذلك وفى لفته أبوية يقوم الدكتور على عبد الرحمن اليوم الثلاثاء بتكريم 38 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة والحاصلين على مراكز على مستوى الجمهورية   من ناحية ومراكز على مستوى المحافظة من ناحية أخرى .

وأشار إلى أنه سيتم توزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية على الأوائل مشيراً إلى أن هذا التكريم يعد مساهمة بسيطة من المحافظة إلى أبنائها من الطلاب والطالبات المتفوقات وأن هذا ما إتبعته المحافظة هذا العام فى تكريم أوائل الشهادتين الإبتدائية والإعدادية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 يوليو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg