خلال جولة "بشارع فيصل"
 

·         الدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة : الإنتهاء من تطوير المرحلة الثانية لشارع فيصل الأسبوع المقبل .

العادلى يحذر المقاولين من تأخير التنفيذ ويعد المواطنين بتحسن فى ضغوط المياه خلال أيام

أكد الدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة أن أعمال المرحلة الثانية من تطوير شارع فيصل سوف تنتهى خلال أسبوع وإلا سوف يتم إنهاء التعاقد مع المقاول المسئول عن أعمال التطوير بالشارع وذلك لتأخره عن المواعيد المتفق عليها .

وقال أنه  لن يتم صرف أى مبالغ مالية للمقاول حتى يتم الانتهاء من الأعمال .

وأبدى المحافظ عدم رضاه عن بعض الأعمال  التى تتم  بالشارع  مشددا على المقاول بضرورة الإهتمام بالتشطيبات النهائية التى تتم على جانبي الطريق  سواء فى الأرصفة الجديد أو مساحة الجراج التى تم عملها بعد التوسعة التى تمت فى الشارع أو بالجزيرة الوسطى بالإضافة إلى أنه لن يقبل إلا بمواصفات ذات جودة عالية .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ يرافقه اللواء أسامه شمعه نائب المحافظ ورؤساء أحياء العمرانية وبولاق الدكرور والهرم ومدير جهاز المتابعة الميدانية  .

وأكد المحافظ خلال الجولة  تحذيره السابق للمقاولين بعدم استخدام من هم دون السن القانونية فى الأعمال لافتاً إلى أهمية الاعتماد على ذوى الخبرات السابقة من العمال لضمان إنهاء الأعمال بالشكل المطلوب .

وأجرى المحافظ حواراً مفتوحاً مع الأهالى لإستطلاع أرائهم فى الأعمال التى تتم .

ووجه المقاول المسئول بضرورة عمل الأرصفة بإرتفاع لا يزيد عن 15 سم وذلك لمراعاة كبار السن مؤكداً أن ضغوط المياه بفيصل ستشهد تحسناً خلال الأسابيع المقبلة بعد دخول خط مياه أكتوبر

الجديد الخدمة .

بالإضافة إلى أن شركة مياه الشرب ستقوم بعمل مناوبات للمياه خلال الفترة المقبلة لمواجهة نقص المياه بالمناطق الأخرى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 يونيو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg