الجيزة تواصل حملاتها ضد العقارات المخالفة
 

·         إزالة 3 عقارات بالهرم تشكل خطورة على المواطنين .

ملاحقة أصحاب المحلات التجارية المتعدية على نهر الطريق .

نفذت محافظة الجيزة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية حملة لإزالة العقارات المخالفة لقانون البناء والمقامة بدون ترخيص حيث تم إزالة 3 عقارات بزمام حى الهرم تشكل خطورة داهمة على حياة المواطنين حيث تم بنائها بالمخالفة للمواصفات الفنية وجميعها خالية من السكان .

وقال اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة أن أحد العقارات صدر له 9 قرارات إزالة إعتباراً من عام 2013 ومملوك لمحمود ع. ع بشارع اللبينى .

كما تم إزالة أحد العقارات فى المهد بالوفاء والأمل قبل الإستمرار فى المخالفة وقامت الحملة بالتحفظ على التشوينات الموجودة بالموقع لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالإضافة إلى تكسير أعمدة وحوائط عقار بشار القومية العربية .

وأضاف أنه تم إزالة 10 مخالفات لتعديات على نهر الطريق حيث قام أصحاب المحلات بالتجاوز بمساحة 12 متر على شارع اللبينى متعدية على حرم الطريق العام وتتبع محلات للسيراميك ومقاهى ومحلات مأكولات ومعارض موبيليات وصيدلية ومركز للاتصالات .

وأكد نائب المحافظ  أنه لا تهاون فى إزالة المبانى المخالفة حماية للأرواح والممتلكات لافتاً أن المحافظة قد أكدت فى رسالة سابقة للمواطنين أن يراجعوا الموقف القانوني لأى عقار قبل الإقدام على الشراء أو التأجير وحذر أصحاب المحلات والمقاهى من التعدى على حرم الطريق العام

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 8 يونيو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg