الجيزة تكرم الأمهات المثاليات في إحتفال أقيم بديوان المحافظة
 

·         الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة : المرأة ضربت أروع الأمثلة في التضحية والفداء على مدار التاريخ .

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة على أهمية دور المرأة بصفة عامة والأم بصفة خاصة في تربية النشئ وغرس القيم والأخلاق الحميدة في الأجيال .

وقال أن المرأة ضربت أروع الأمثال في التضحية والفداء على مدار التاريخ من أجل تربية أبنائها والسهر على راحتهم حتى وصولهم إلى بر الأمان .

جاء ذلك خلال الإحتفالية التى أقامتها محافظة الجيزة اليوم بديوان عام المحافظة للإحتفال بعيد الأم حيث تم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة هذا العام بمنحهم مبالغ مالية وشهادات تقدير قدمها لهم المحافظ .

وأكد الدكتور خالد زكريا أن المحافظة تحرص كل عام على تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لافتاً أن هذا أقل مايمكن أن نقدمه لهذه الأمثلة الرائعة والتى لن نستطيع أن نوفيها حقها.

شارك في الحفل نواب المحافظ اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس و الدكتورة منال عوض نائب المحافظ ومحمد الشيخ السكرتير العام وراضي أمين السكرتير المساعد وعزيزة محمد عمار وكيل وزارة التضامن التى أكدت أنه تم تكريم 10 أمهات مثاليات وأب اعتباري وأم اعتبارية وأبن بار وأسرة بديلة ليصل عدد المكرمين إلى 14 مكرم ومكرمة .

شملت الأسماء نادية عزت توفيق الطحاوى وماجدة فتح الله ومديحة شبل وأمينة الرفاعى وشادية عبد البارى و نظلة أنور عبد الغفار وراوية كامل عبد الحميد وملكة كمال فرحات ونوال فرحات وسناء عبد السلام " 10 أمهات مثاليات " ومحمد إبراهيم محمود  " أب إعتباري " وكريمة على السيد " أم إعتبارية " ومحمد حسنى محمد " أبن بار " ورضا عبد العال  " أسرة بديلة " .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 مارس 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg