محافظ الجيزة يحذر أصحاب المصانع من التعدى على أملاك الدولة
 

·         خلال جولة بالمنطقة الصناعية بأبورواش .

·         الانتهاء من أعمال ترفيق المنطقة الاستثمارية منتصف العام المقبل بـ219مليون جنيه .

أعلن الدكتور خالد زكريا العادلي أنه سيتم الإنتهاء من أعمال ترفيق بالمنطقة الصناعية بأبورواش منتصف العام المقبل لافتاً إلى أن المحافظة تتبنى خطة لتطوير المنطقة  بمشاركة المستثمرين وأصحاب الشركات والمصانع بهدف جذب المزيد من الإستثمارات بالمنطقة والتي تقع بموقع متميز .

وحذر الدكتور خالد زكريا العادلى أصحاب المصانع بالمنطقة من التعدى  على أملاك الدولة .

أكد محافظ الجيزة أن المحافظة تملك العديد من المواقع والتى تصلح للإستثمار بها مؤكداً أننا سنعمل على تشجيع الإستثمار في الجيزة .

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها المحافظ اليوم الأحد لعدداً من المشروعات التابعة للمحافظة  شملت المنطقة الصناعية بأبورواش والتى تقع عند علامة الكيلو 28 طريق مصر إسكندرية الصحراوي والمنطقة الإستثمارية الواقعة بدءاً من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 طريق مصر إسكندرية الصحراوي .

كما زار المحافظ سوق الجملة للخضر والفاكهة بـ 6 أكتوبر والتقى المحافظ مع العاملين بالأجهزة التنفيذية لهذه المشروعات وإستمع إلى أسلوب العمل بها .

رافق المحافظ اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ واللواء أحمد القاضي رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والإستثمارية وسحر توفيق نائب رئيس الجهاز وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية .

وإستعرض المحافظ مراحل العمل بمشروع توصيل المرافق للمنطقة الصناعية والإستثمارية  بتكلفة 219 مليون جنيه حيث بدأ العمل بالمشروع منذ شهور ومن المقرر الإنتهاء منه منتصف العام المقبل .

وطالب المحافظ من الشركة المنفذة سرعة إنجاز الأعمال وفقاً للجدول الزمني المحدد وأن يكون التسليم جزئياً ومرحلياً حتى يشعر المستثمر والمواطن بإنجازات تتحقق على الأرض .

وكلف المحافظ اللواء أحمد القاضي برفع كفاءة الطرق بالمنطقة الصناعية ورفع الإشغالات والأتربة.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 مارس 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg