شرف يسلم 2784 وحده سكنية بـ 6 أكتوبر للشباب .
 

· شرف يسلم 2784 وحده سكنية بـ 6 أكتوبر للشباب منتصف الأسبوع الحالى .

· محافظ الجيزة : تكلفة الوحده 52 الف جنية تتحمل الدولة منها 15 الف جنية وسداد الباقى على أقساط شهرية .

يسلم الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبوع الحالى عقود 2784 وحدة سكنية للفائزين فى المرحلة الاولى من المشروع القومى للإسكان والذى تنفذه محافظة الجيزة بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المرحلة الأولى من المشروع القومى لإسكان الشباب بالمحافظة تم أقامتها على مساحة 50 فدان وتشمل 99 عمارة وتصل مساحة مساحة الوحدة السكنية الى 63 م2 فيما تصل تكلفتها الى 52 الف جنية تتحمل المحافظة منها 15 الف جنية كدعم لايرد على ان يسدد المواطن باقى التكلفة على أقساط طويلة المدى بقيمة 160 جنية شهريا .

جاء ذلك عقب اللقاء الذى عقده المحافظ واللواءين أسامة شمعة ومحمود عبد الرحمن نائبى المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومسئولى الإسكان بالمحافظة والذى تم خلالة مناقشة البرامج المستقبلية للإسكان بالمحافظة .

وقال المحافظ ان برامج الإسكان تحظى بأولوية خاصة بأعتبارها الباب الأول لتأمين أستقرار حياه الاسره المصرية .

ولفت النظر الى ان المحافظة لن تبخل أطلاقا على أبناءها بأقامة مشروعات متميزة للإسكان حيث تم تكليف المسئولين بالمحافظة بدراسة أضافة توسعات جديدة للمشروع القومى للإسكان دون الاكتفاء بالمراحل الثلاثة الحالية للمشروع وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين من الوحدات السكنية وقال انه ربما لا يمر يوما الا وتتلقى المحافظة العديد من الطلبات بهذا الشأن .

وأضاف المحافظ انه يعطى رعاية كاملة لمساكن الإيواء باعتبار المواطنين اللذين يطالبون بها من نسيج المجتمع الجيزاوى الذى لا يمكن تجاهلة أطلاقا مؤكدا اهتمامة الشخصى بتوفير مساكن متميزة لهؤلاء لا تقل جودة مستوياتها عن الوحدات الاخرى وان المحافظة فى هذا الصدد أقامت مؤخرا عددا كبير من الوحدات السكنية سيتم تسليمها للمستحقين قريبا .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 يونيو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg