محافظ الجيزة فى مستشفى بولاق لليوم الثالث على التوالى
 

·         تشغيل العيادات الخارجية غداً والمستشفى بالكامل خلال 48ساعة .

·         الإنتهاء من أعمال التجفيف وبدء إجراءات التعقيم .

بدأت إدارة مكافحة ناقلات الأمراض بمديرية الصحة إجراءات تعقيم مستشفى بولاق الدكرور العام بعد الإنتهاء من تجفيف المستشفى من طفوحات مياه الصرف الصحى من الداخل والخارج .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال تفقده المستشفى لليوم الثالث على التوالى للوقوف على إنهاء المشكلة تماماً أنه من المتوقع تشغيل العيادات الخارجية غداً الثلاثاء وإستقبال المرضى على أن يتم تشغيل كافة مبانى المستشفى فى غضون 48 ساعة وإعادة المرضى الذين تم نقلهم إلى مستشفيات أخرى مجاورة .

وخلال تواجد المحافظ بالمستشفى إستوقفته سيدة تدعى نفيسة عبد المجيد كفافى مصابة بكسر فى يدها فأمر على الفور رئيس حى بولاق الدكرور أسامة السقعان بتوفير سيارة لها ونقلها على الفور إلى مستشفى أم المصريين لتلقى العلاج اللازم .

كما زار المحافظ قسم الشرطة للإطمئنان على تجفيف المياه والبدء فى فصل شيكات القسم عن المستشفى وتطهيرها مشيراً أن محطة رفع مياه الصرف الرئيسية التى تخدم المنطقة تعمل بكامل طاقتها .

وأشار أنه سيتم تمهيد الأماكن أمام المستشفى والقسم أسفل كوبرى ثروت وإعادة إستغلالها مشدداً على رئيس الحى برفع أى إشغالات أو عربات كارو أو أتربة .

رافق المحافظ نائبه اللواء علاء الهراس وعزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 سبتمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg