" تعليم الجيزة " استعد للعام الدراسي الجديد
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة :  يشدد على الجولات الميدانية لرصد السلبيات وعلاجها  .

استعدت  مديرية التربية والتعليم بالجيزة لاستقبال العام الدراسي الجديد حيث قامت المديرية بإجراء كافة اعمال الصيانة البسيطة للاثاث المدرسي والمعامل والورش وتوفير الكتب لكافة المراحل التعليمية فضلاً عن التنسيق مع مسئولي الأمن بالادارات التعليمية لتكثيف العمل الأمني لتأمين سلامة الطلاب والمنشأت التعليمية وجميع العاملين بها .

وشدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عقب تلقيه  تقريراً من هشام السنجري مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن الأستعدادات النهائية بالالتزام برفع تقارير اسبوعية عن الزيارات الميدانية لمديري الإدارات التعليمية على المدارس وابراز أوجه السلبيات والإيجابيات والوقوف على السلبيات لإزالة المعوقات التى تعوق العمل بالإضافة إلى عمل دورات تدريبية للمعلمين عن طريق التوجية العام للتخصصات المختلفة بالمدارس الفنية علاوة على ذلك الأهتمام بنظافة المدارس والبيئة المحيطة بها .

من جانبه أكد هشام السنجري على انه تم إعداد الجداول المدرسية وسجلات شئون الطلاب والاعلان عن الأنشطة والمسابقات المدرسية وتم توزيع المهام والادوار على اعضاء هئيات التدريس بالمدارس .

وقال أنه تم اضافة عدد من التخصصات بالتعليم الفني بمدارس البرمبل الثانوية الصناعية ومدرسة جيزة للغزل والنسيج للتعليم والتدريب المزدوج وفصول ملحقة للتخصصات الصناعية نظام الثلاث سنوات بمدرسة الحوامدية للتعليم والتدريب المزدوج .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 سبتمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg