الجيزة إستعدت لإمتحانات الثانوية العامة .
 

أتمت محافظة الجيزة إستعداداتها لإمتحانات الثانوية العامة 54 ألف و172 طالب وطالبة بالمرحلتين الأولى والثانية يؤدون الإمتحانات يوم السبت الموافق 11 يونية 2011 أمام 70 لجنة .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه تم إجراء كافة الاستعدادات الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة ومديرية أمن الجيزة ووزارة التربية والتعليم لتأمين نقل الأسئلة بدءاً من المطبعة السرية حتى مركز الأسئلة وصولاً إلى أيدى الطلاب بلجان الامتحانات .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة يوم الخميس الموافق 9 يونية 2011   وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة بحضور هشام السنجرى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والذى تم خلاله إستعراض الإجراءات التى إتخذتها المحافظة لتأمين إمتحانات الثانوية العامة وبحث كافة السبل التى تضمن توفير جو مثالى للطلاب لأداء إمتحاناتهم .

وقال المحافظ أن عدد لجان الثانوية العامة على مستوى إدارات الجيزة يبلغ 70 لجنة ويؤدى 54 ألف و 172 طالب وطالبة الإمتحانات منهم 28 ألف و393 طالب وطالبة بالمرحلة الأولى و25 ألف و 779 طالب وطالبة بالمرحلة الثانية .

وأكدذ المحافظ أن نقل الأسئلة يتم على ثلاث مراحل الأولى من المطابع السرية والثانية من مراكز الأسئلة والثالثة بلجان الامتحانات وأنه تم إتخاذ كافة الإجراءات والإحتياطات اللازمة لضمان إجراء الإمتحانات فى جو هادئ .

وأضاف أن المحافظة إنتهت من إعداد وتجهيز الإستراحات اللازمة لتأمين إقامة الملاحظين ومراقبى الإمتحانات بها وإن هذه الإستراحات روعى فيها أن تكون خارج لجان الإمتحانات وقريبة من الخدمات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 9 يونية 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg