محافظ الجيزة يمنح رؤساء الأحياء أسبوعين مهلة لرفع كفاءة مستوى النظافة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : قال إنه غير راض عن الآداء وربط صرف مستحقات الشركات العاملة بالدقى والعجوزة وشمال الجيزة برضا المواطن .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عدم رضاه عن المستوى الحالى لمنظومة النظافة فى عدد من المناطق التابعة للمحافظة .

وشدد على رؤساء الأحياء بضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول لاسيما خلال الشهر الحالى والمتابعة المستمرة على  الطبيعة للتأكد من نظافة كافة القطاعات .

وأعطى  المحافظ رؤساء الأحياء مهلة مدة أسبوعين لرفع كفاءة منظومة النظافة وقيام هئية النظافة والتجميل تلبية إحتياجات الأحياء .

وطالب المحافظ أحياء الدقي والعجوزة بالتفاوض مع ممثلي الأسواق وأصحاب المحلات للتعاقد معهم لرفع مخلفات ناتجة عن ممارسة نشاطهم التجاري ودراسة الأسلوب الأمثل للإبقاء على هذه المناطق نظيفة .

ووجه المحافظ لرؤساء أحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة بعدم صرف مستحقات شركات النظافة العاملة بالأحياء الثلاثة إلا بعد التأكد من إكتمال النظافة بالشارع .

وطالب المحافظ بتخصيص أفراد للقيام بأعمال الرصد والمراقبة لأوزان المخلفات التي يتم رفعها عن طريق المتعهدين لإلقاءها بمقلب شبرامنت العمومي .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المحافظ مع رؤساء الأحياء بحضور نائبه اللواء علاء الهراس والمهندس راضي أمين السكرتير العام المساعد والأجهزة المعنية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 يوليو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg