123 ألف و 149 بطاقة تموينية جديدة لمحــدودى الدخـــل بمحافظــة الجيــزة .
 

بدأت مديرية التموين بالجيزة صرف 123 الف و 149 بطاقة جديدة لمحدودى الدخل بكافة المناطق التابعة للمحافظة وذلك بعد دراسة دقيقة لكافة الطلبات التى تقدم بها المواطنون الاسابيع القليلة الماضية .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة انة تم اختيار المواطنين الجدد الذين انضموا لقائمة الحائزين على بطاقات التموين بعد دراسات استوفت كافة البيانات التى تؤكد احقيتهم في الحصول على بطاقة تموينية جديدة .

وقال ان المحافظة تلقت على مدى الشهرين الماضيين عددا كبير من الطلبات التي تقدم بها المواطنون تم تقسيمها الى فئتين الأولى الراغبون في الحصول على بطاقات جديدة والثانية الراغبون فى الانفصال عن البطاقات الحالية من الأبناء .

جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقده المحافظ مع عبد الله بدوى مدير مديرية  التموين بالجيزة .

أكد الدكتور على عبد الرحمن بأن مديرية التموين والإدارات والمكاتب التابعة لها مستمره فى تلقى طلبات المواطنين حتى يحصل كل مواطن على البطاقة التموينية الخاصة به مشيرا الى ان البطاقة الجديدة التى بدا صرفها يستفيد منها المواطنون الذين قدموا طلباتهم خلال شهرى مارس و ابريل .

وقال عبد الله بدوى أن عدد البطاقات التى تقدم بها المواطنين للمديرية منذ مارس حتى نهاية أبريل بلغ عدد 123 الف و149 بطاقة تموينية جديدة سواء البطاقة المستجدة لأول مرة أو البطاقات التموينية المستجدة بناء على الفصل الإجتماعى للأسر المركبة حيث يتم تحويلها إلى الأسر البسيطة والمكونة من زوج وزوجة وأبناء

وطالب الذين سبق لهم تقديم المستندات لإستخراج بطاقات تموينية سواء المستجدة لأول مرة أو المستجدة للفصل الإجتماعى التقدم لمكتب التموين المختص لإستلام خطاب ورقى للتاجر التموينى لإستلام السلع التموينية الخاصة بالأسر .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 يونية 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg