محافظة الجيزة تستعد لـشهر رمضان المبارك
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يطمئن على توفير البوتاجاز ومواعيد عمل المخابز وتلبية احتياجات المواطنين من السلع .

يطمئن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة والمقرر انعقادة بعد غد الاربعاء الموافق 18 يونيو على الاجراءات والخطوات التى يجرى تنفيذها حاليا لتوفير الخدمات والسلع ومواعيد عمل المخابز وموقف اسطوانات البوتاجاز للمواطنين خلال شهر رمضان الكريم لاسيما فى ظل تزايد طلبات المواطن فى الشهر المبارك .

كما يستعرض خطة شركة مياه الشرب والصرف الصحي خلال شهر رمضان ومتابعه المشروعات الجاري تنفيذها لتحسين تلك الخدمه . وقال المحافظ ان المجلس التنفيذى يستعرض 22 ملفا تتعلق بالقضايا التى تهم المواطنين وتمس حياتهم بشكل مباشر.

ويستعرض الدكتور على عبد الرحمن مع القيادات التنفيذية خطة المحافظة في كافه القطاعات الخدميه لضمان توفير السلع الغذائيه وتقديم الخدمات بصوره جيده ومستمره لمواجهة زيادة الطلب خلال شهر رمضان .ويناقش المجلس تقرير مديرية الزراعه لتوفيرالسلع الغذائيه والياميش  بمنافذ المديريه  خلال شهر رمضان بالإضافة إلى جهود المديرية لتنفيذ القرارت الخاصه بإزاالة التعديات على الأراضي الزراعية ومدى نجاح موقف توزيع الوقود على الحيازة الزراعية  .

كما يناقش المجلس أيضاً تقرير مديرتي الصحه والطب البيطري حول الجهود المبذوله للوقايه من الامراض الصيفيه ومتابعة المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة وجهود مكافحة مرض انفلونزا الطيور وحملات الطب البيطري على الاسواق والمحلات في هذا المجال  .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 16 يونيو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg