الحماية المدنية بالجيزة تبطل مفعول أنبوبتى غاز بمحول كهرباء بمنشأة القناطر
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يزور المصابين فى إنفجار كوبرى الجلاء بمستشفى الشرطةحالة المصابين جيدة ومستقرة ويتلقون العلاج والإسعافات اللازمة .

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن قوات الحماية المدنية نجحت صباح اليوم فى إبطال مفعول أنبوبتين بوتاجاز مفخختين ألقاهما مجهولان بأحد محولات الكهرباء عند نقطة مرور الصليبة بزمام مركز ومدينة منشأة القناطر .

وأكد المحافظ أن رجال الحماية المدنية يبذلون مجهودات كبيرة للحفاظ على حياة المواطنين مشيراً إلى أنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه حتى لو أدى ذلك إلى تعرضهم للمخاطر .

فى غضون ذلك زار المحافظ صباح اليوم المصابين فى الإنفجار الذى وقع بكمين أمنى أمام كوبرى الجلاء بمستشفى الشرطة بالعجوزة واطمأن المحافظ على حالة المصابين حيث قامت الأطقم الطبية بالمستشفى بالعلاج اللازم .

وأكد عبد الرحمن أن حالة أحدهم جيدة ولا يحتاج لأى تدخل جراحى أما الحالة الأخرى فتتلقى العلاج حالياً حيث يقوم الأطباء حالياً بإجراء عملية لإستخراج الشظايا من جسده .

وتمنى لهم المحافظ الشفاء العاجل وإستمرار مسيرة العطاء للوطن وخدمة المواطنين مشيراً إلى تقديم الدعم الكامل لرجال الجيش والشرطة فى مواجهة الإرهاب الذى يؤدى إلى سقوط ضحايا أبرياء .

كان مجهولان يستقلان دراجة بخارية قاما بإلقاء قنبلة على كمين للمرور ثم لاذا بالفرار وقامت قوات الأمن بالقبض على أحدهما وتقوم الأجهزة الأمنية والجنائية حالياً وخبراء المفرقعات بتمشيط المنطقة .

وأدى الإنفجار إلى إصابة كل من الشرطى محمد حامد عبد المجيد والمجند عاطف عبد الرحيم حافظ بالإضافة إلى مواطن آخر .

وقام المحافظ على الفور بتفقد موقع الإنفجار للإطمئنان على الحالة الأمنية وتسيير حركة المرور .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 ابريل 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg