محافظ الجيزة عقب إجتماعه بمسئولى مديرية التموين اليوم الثلاثاء
 

·       الدكتور على عبد الرحمن : تنسيق كامل مع وزارة البترول لتأمين إحتياجات المحافظة من السولار والبوتاجاز والأولوية للمخابز .

·       زيادة حصه المحافظة من البوتاجاز إلى 25 الف اسطوانة يوميا .

عقد الدكتور / على عبد الرحمن محافظ الجيزة إجتماعاً موسعاً اليوم مع مسئولى مديرية التموين بالمحافظة برئاسة المهندس / عبد الله بدوى تم خلاله إستعراض الموقف الحالى لإحتياجات المحافظة من السولار والبوتاجاز .

وكشف المحافظ عقب الإجتماع عن أنه قام اليوم الثلاثاء بإرسال مذكرة شاملة عن الموقف بشأن السولار إلى المهندس / عبد الله غراب وزير البترول أشار خلالها إلى وجود عجز فى كميات السولار الموردة إلى عدد من محطات الوقود بالمحافظة والتابعة لوزارة البترول مما أدى إلى عدم توافر السولار لبعض الإستخدامات .

وطالب الدكتور / على عبد الرحمن فى المذكرة ضرورة الإسراع بتلبية إحتياجات المخابز من السولار لتأمين توافر رغيف الخبز للمواطنين وكذلك إحتياجات سيارات الميكروباص والمركبات المختلفة والتى كشفت الأزمة الأخيرة للسولار عدم توافر إحتياجات بعض هذه المركبات .

وأضاف الدكتور / على عبد الرحمن انة تم زيادة حصة المحافظة من اسطوانات البوتاجاز والتى تصل الى 25 الف اسطوانة يوميا بالجيزة واكد انة يتم تكثيف الرقابة على المناطق الاكثر احتياجا وقال انة جارى التنسيق المستمر مع شركات البوتاجاز لتوفير احتياجات احياء المحافظة بالكامل وتلبية احتياجات المواطنيين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 مايو 2011

 

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg