يوم الجزاءات للمخالفين بالجيزة
 

·         خصم 7 أيام من مراقبى إشغالات جددوا ترخيصا لرجل "ميت" .

·         مجازاة مسئول أرشيف تلاعب فى تصاريح حفر لتوصيل الكهرباء .

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خصم 7 أيام من راتب3 موظفين من مراقبى الإشغالات بحى شمال الجيزة بسبب قيامهم بتجديد طلب ترخيص كشك لمدة ثلاث سنوات متتالية رغم وفاة صاحب الترخيص .

كما قرر المحافظ خصم  شهر من راتبه مسئول الأرشيف بحى العمرانية لقيامه بالتلاعب فى  تصاريح حفر لتوصيل التيار الكهربائى لعدد من العقارات المخالفة .

وكان المحافظ قد تلقى نتائج التحقيق مع كل "ع.أ.عبد الحميد"و"و.م.موسى"و"م.أ.محمد"مراقبى إشغالات بحى شمال الجيزة حيث تبين قيامهم بتجديد التراخيص لأحد الأكشاك المرخصة برقم 71 الكائن بترعة الزمر خلال الفترة من 1/9/2010 وحتى 30/8/2013 رغم وفاة صاحب الترخيص .

فيما تلقى المحافظ تقريرا بقيام "مسؤل الأرشيف بحى العمرانية " ح.ح.حنا " تلاعب فى إصدار  تصاريح  بتوصيل التيار الكهربائى لعدد من العقارات  الكائنة بمناطق إسباتس بالهرم والعروبة والمنيب والطالبية وذلك على خلاف الحقيقة متضمنة توقيعات غير صحيحة منسوبة إلى رئيس حيى العمرانية ومسئولى جهات المرور والمياه والكهرباء والتليفونات والصرف الصحى والغاز وإرسالها إلى شركة الكهرباء للسماح لأصحاب العقارات بتوصيل الكهرباء لها فتم خصم شهر من راتبه .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 ديسمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg