الجيزة تلزم مستودعات البوتاجاز بالتوصيل للمنزل خلال 48 ساعة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : عقوبات رادعة على المخالفين تصل إلى الحرمان من الحصة كاملة .

ألزمت محافظة الجيزة كافة مستودعات البوتاجاز ومراكز القطاع العام والخاص وشباب الخريجين تلبية طلبات المواطنين الراغبين فى توصيل إسطوانات البوتاجاز إلى محل إقامتهم مقابل الحصول على خدمة التوصيل للمنزل إضافة إلى سعر الإسطوانة الرسمى .

وحدد قرار الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة مقابل التوصيل بسعر يتراوح ما بين 2 إلى 5 جنيه طبقاً للمسافات بحيث تكون 2 حتى 2كم و3 جنيه حتى 5كم و4 جنيه حتى 8كم و5 جنيه أطول من 8كم أما بالنسبة للإسطوانات التجارية فتحدد لها من 5 إلى 10 جنيه طبقاً للمسافات نظير خدمة التوصيل .

تضمن قرار المحافظ عدداً من الضوابط منها الإعلان بخط واضح على واجهة المستودع عن إسم صاحب المستودع وأسماء الموزعين المعتمدين لديه وأرقام التليفونات المحددة لتلقى طلبات خدمة التوصيل .

وألزم القرار كل مستودع بإمساك سجل معتمد من مديرية التموين لتنظيم وتسجيل طلبات المواطنين وتسليم فاتورة للمستهلك عليها بيانات المستودع وتاريخ التسليم .

وقرر الدكتور على عبد الرحمن توقيع عقوبات على المخالفين تتضمن الحرمان 25% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة عدم تنفيذ الطلب خلال 48 ساعة و50% من الحصة لمدة 3 شهور فى حالة التلاعب بالأسعار المقررة والحرمان من الحصة كاملة لمدة شهر فى حالة عدم الإمساك بالسجلات أو مخالفة بنود القرار وإسناد الحصة إلى أقرب مستودع أو شركة توزيع فى نطاق المحافظة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 23 نوفمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg