قائمة سوداء بالمقاولين المتقاعسين وحظر التعامل معهم
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة يأمر بإعدادها .

·         وتخصيص 74 مليون جنيه دعم إضافى للطرق .

قررت محافظة الجيزة إعداد قائمة سوداء بالمقاولين المتقاعسين عن إنهاء المشروعات المسندة إليهم فى مواعيدها المحددة سلفاً مما يتسبب فى تعطيلها وعدم دخولها الخدمة وبالتالى عدم إستفادة المواطنين منها .

وحذر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة رؤساء الأحياء من المتعاقد مع أياً من هؤلاء المقاولين والعمل فقط مع الملتزمين قائلاً لهم " المقاول إللى ينجحنا إشتغلوا معاه واللى يعطلنا مشوه ومفيش حاجة إسمها مقاول الحى " .

وأكد المحافظ لرؤساء الأحياء أمامنا أعمال ومهام كبيرة وعلينا تحرى الدقة فى إختيار المقاولين التى نتعامل معهم .

وأعلن المحافظ عن تخصيص 74 مليون جنيه دعم إضافى من الدولة للمحافظة للتوسع فى مشروعات الطرق ورصف الشوارع مشدداً على رؤساء الأحياء سرعة الإنتهاء من إعداد قائمة بالمشروعات الملحة ووضع أولويات فى التنفيذ خلال أسبوع وتحديد الشوارع التى سيتم البدء فى تنفيذها .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أنه لا تهاون فى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفات وفرض هيبة القانون على الجميع وقال لرؤساء الأحياء " لا تتحججوا بالدراسات الأمنية فى عدم التنفيذ " .

وأضاف أن المخالفات تكاد تكون يومية ولا بد من مواجهتها قبل أن تتفاقم مع أهمية حرمان المخالف من الإستفادة من المخالفة .

وشدد المحافظ على كافة القيادات التنفيذية بالإهتمام بالنظافة العامة ورفع القمامة أولاً بأول من خلال 3 ورديات والتعاقد على آلات ومعدات للمعاونة فى رفع المخلفات مع بدء حملات بالتنسيق مع الرى لتطهير مخرات السيول بالمراكز والمدن بمناسبة حلول فصل الشتاء وإحتمالات هطول الأمطار .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 نوفمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg