محافظ الجيزة يواصل التفاعل مع المواطنين
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يلتقى بممثلى أهالى بشتيل ويقرر تنفيذ مشروع عاجل لإحلال وتجديد شبكات المياه والصرف الصحى بالقرية بتكلفة 4 ملايين .

·         إدراج الطرق الداخلية والمؤدية للمنطقة ضمن خطة الرصف وإنشاء مواقف سرفيس مطورة ودعم مركز الشباب .

فى إطار برنامج  التفاعل مع المواطنين والذى يتبناه وينفذة منذ توليه المسؤلية قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تخصيص 4 ملايين جنيه لتنفيذ مشروع عاجل لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحى بمنطقة بشتيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم على أن تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بتنفيذ المشروع .

وقال المحافظ أن ذلك يأتى فى إطار الحلول العاجلة التى تنفذها المحافظة للقضاء على مشاكل ضعف المياه بالمنطقة والكسور المتكررة لمواسير المياه علاوة على إنسداد وطفوحات مياه الصرف .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مع عدد من ممثلى منطقة بشتيل وهم حسين عبد ربه وأحمد القزاز وعصام حنفى ومنصور فريد وعبد الفتاح السيد و عبد الرحمن الشاهد لإستعراض مشاكلهم ووضع حلول عاجلة لها و حضره من  المحافظة اللواء محمود عشماوى واللواء أسامة شمعة نائبا المحافظ وجمال الريس رئيس مدينة أوسيم .

وأكد المحافظ أن المشروع الجديد يستفيد منه المقيمين بشوارع جمال عبد الناصر ومتفرعاته ومنصور غنام وتوابعه ومحمد مبروك ومسجد الرحمن والمدينة المنورة والشوارع الفرعية لها .

وحول عدم صلاحية الطرق والمداخل الرئيسية للمنطقة وعدم رصفها حتى الآن والتى طرحها الأهالى خلال اللقاء الذى إستمر قرابة الساعتين .

قال الدكتور على عبد الرحمن أنه تم إدراج الطرق والشوارع الداخلية لبشتيل والمؤدية إليها ضمن خطة الرصف التى يتم تنفيذها العام القادم حيث تم إعتماد 8 ملايين جنيه لهذا الغرض ويستفيد من الخطة طريق بشتيل من أرض اللواء وحتى الكوم الأحمر بالإضافة إلى رفع كفاءة الشوارع الداخلية .

وخلال اللقاء كلف المحافظ رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع النقل الجماعى بإنشاء عدد من مواقف السرفيس المطورة لتعمل بطريقة إلكترونية حديثة بدلاً من المواقف العشوائية الحالية والتى تعوق حركة المشاه والسيارات وتهدد أرواح المواطنين والتنسيق مع رئيس مدينة أوسيم لتوفير مواقع مناسبة لتنفيذ المشروع .

كما إستجاب المحافظ لطلب الأهالى بدعم مركز شباب بشتيل وتكليف مديرية الشباب والرياضة بتوفير هذا الدعم والعمل على زيادة إيراداته من خلال العديد من الأنشطة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 سبتمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg