النيابة العامة والمعمل الجنائى يعاين مقر ديوان عام المحافظة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يتفقد آثار الحريق ويؤكد الخسائر بالملايين وعودة الموظفين على مراحل وإستمرار تقديم الخدمات لمواطنى الجيزة .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن شركة المقاولون العرب بدأت فى أعمال إصلاح آثار الحريق الذى شب فى مقر ديوان عام المحافظة الخميس الماضى ورفع المخلفات وأنه خلال يومين ستقوم الشركة بإعداد تقرير شامل عن الأعمال التى سيتم تنفيذها وإعداد جدول زمنى للإنتهاء منها مشيراً إلى أن الخسائر تقدر بملايين الجنيهات .

وقال أن كلية الهندسة بجامعة القاهرة أكدت أن الهيكل الأساسى للمبانى سليم ومن الممكن إعادته إلى ما كان عليه وحالة المبانى تسمح بالترميم والإصلاح .

جاء ذلك خلال معاينة المحافظ لمبانى المحافظة التى إحترقت حيث أكد أن النيابة العامة وإدارة المعمل الجنائى قاموا بمعاينة المبانى لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أن المحافظة سوف تتحمل تكاليف إصلاح آثار الحريق وأنه خلال أسبوع سيتم الإنتهاء من إصلاح جزء من المبنى الإدارى تمهيداً لعودة الموظفين على مراحل حيث تم حالياً توزيع الموظفين على مبانى أخرى تابعة للمحافظة لإستمرار تقديم الخدمات لمواطنى الجيزة .

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتأمين جميع المبانى التابعة للمحافظة .  

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 اغسطس 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg