· تقدم المستندات المطلوبة حسب كل حالة من الحالات الموضحة إلى مسئول خدمة العملاء بالفرع.
· يحرر طلب الاشتراك ويسدد رسم المعاينة في نفس اليوم ويسقط بعد مضي شهرين في حالة عدم تمكين المشرف الفني من إجراء المعاينة.
· يحال طلب الاشتراك إلى القسم الفني لإجراء المعاينة على الطبيعة خلال اسبوع وتحرر المقايسة بالمهمات المطلوبة .
· يقوم المشترك بسداد قيمة المقايسة بخزينة الفرع وفي حالة عدم السداد خلال شهرين من تاريخ المعاينة يسقط حقه في المستندات المقدمة وفي رسم المعاينة.
· يتم التوصيل وفتح المياه للمشترك خلال اسبوع من سداد قيمة المقايسة.
· تصرف المهمات من المخزن يومي ( السبت والثلاثاء ) من كل اسبوع.